شبكة روح القانون

مرحبًا بك في موقع الشبكة الرسمي

《الشورى》 يناقش بيان معالي الدكتور وزير التجارة والصناعة



By  شبكة روح القانون     9:46 م    التسميات: 

شبكة روح القانون - مسقط
11|6|2015م


ناقش أعضاء مجلس الشورى أمس الأربعاء بيان معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة، الذي استعرض خلاله مجموعة من الإحصائيات المتعلقة بقطاع التجارة والصناعة والتعدين في السلطنة بالإضافة إلى محور يتناول تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وما تم تنفيذه من برامج وأنشطة في إطار تنفيذ خطة الحكومة لتنمية ودعم تلك المؤسسات.


 جاء ذلك خلال جلسة المجلس الاعتيادية الحادية والعشرين لدور الانعقاد السنوي الرابع (2014-2015م) للفترة السابعة للمجلس (2011-2015م)، برئاسة سعادة الشيـخ / خالد بن هلال بن ناصر المعولي رئيس المجلس وبحضور أصحاب السعادة أعضاء المجلس وسعادة الشيخ علي بن ناصر المحروقي الأمين العام للمجلس.


حيث بدأت الجلسة بكلمة افتتاحية لسعادة الشيخ خالد المعولي رئيس المجلس ؛ بعدها فُتح المجال لمعالي الدكتور وزير التجارة والصناعة ليتلو بيانه أمام أصحاب السعادة أعضاء المجلس ، بعدها قدّم أصحاب السعادة أعضاء المجلس ملاحظاتهم واستفساراتهم حول الموضوعات التي تطرق لها معالي الوزير في بيانه.


والجدير بالذكر أن الجلسة حضرها عدد من المختصين والمسؤولين الضيوف من جهات وقطاعات مختلفة في السلطنة وبحضور عدد من الصحفيين.

About شبكة روح القانون

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Maecenas euismod diam at commodo sagittis. Nam id molestie velit. Nunc id nisl tristique, dapibus tellus quis, dictum metus. Pellentesque id imperdiet est.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبكة روح القانون العمانية هي منصة إعلامية تعنى بنشر الثقافة القانونية لدى أفراد المجتمع من أجل مجتمعٍ واعٍ يعي ما له وما عليه ونحو ثقافة قانونية للجميع.