شبكة روح القانون

مرحبًا بك في موقع الشبكة الرسمي

القبض على ثلاثة مواطنين بتهمة حيازة المؤثرات العقلية بقصد الاتجار بها وتعاطيها



By  شبكة روح القانون     3:44 م    التسميات:, 

ألقت إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بقيادة شرطة محافظة البريمي القبض على ثلاثة مواطنين بتهمة حيازة المؤثرات العقلية بقصد الاتجار بها وتعاطيها.

وقال مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية أن المتهمين الثلاثة تم ضبطهم في منطقة صعراء الجديدة بولاية البريمي أثناء محاولتهم ترويج كمية من المخدرات ، وقد ضبط بحوزتهم أكثر من (4500) حبة مختلفة من المؤثرات العقلية و(15) زجاجه بها مخدر الميثادون.

وتدعو شرطة عمان السلطانية جميع المواطنين والمقيمين إلى بذل المزيد من  التعاون لمكافحة آفة المخدرات وإبلاغ رجال الشرطة عن أية معلومات تساعد في الكشف عن مهربي ومروجي المخدرات عن طريق الاتصال على هاتف الطوارئ (9999) أو الرقم المجاني للإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية (1444) أو التوجه لأقرب مركز شرطة.

About شبكة روح القانون

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Maecenas euismod diam at commodo sagittis. Nam id molestie velit. Nunc id nisl tristique, dapibus tellus quis, dictum metus. Pellentesque id imperdiet est.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبكة روح القانون العمانية هي منصة إعلامية تعنى بنشر الثقافة القانونية لدى أفراد المجتمع من أجل مجتمعٍ واعٍ يعي ما له وما عليه ونحو ثقافة قانونية للجميع.