شبكة روح القانون

مرحبًا بك في موقع الشبكة الرسمي

(بيان رسمي) :شبكة روح القانون تنفي صلتها بما يتم تداوله من تقديم استشارات قانونية بعائد مادي



By  شبكة روح القانون     9:21 م    التسميات:, 

شبكة روح القانون - مسقط


تداول مجموعة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية رسالة نشرت عن طريق برنامج "الوات ساب" مجهولة المصدر مضمونها وجود مجموعة في البرنامج المذكور تحمل اسم "شبكة روح القانون" و تضم نخبة من القانونيين الذين يقدمون استشارات قانونية نظير عائد مادي عن كل استشارة يدلون بها مع إخفاء شخصية الأشخاص الذي يقومون بتلك الاستشارات  القانونية والموجودون في المجموعة حفاظاً على خصوصيتهم ومراعاة لظروف عملهم ، ولبيان معرفة محتويات تلك الرسالة نترككم مع نص الرسالة المنشورة :


"...شبكة روح القانون ...
مخصصة لزيادة ثقافتك القانونية في جميع المجالات
تعلمك ماهو لك وماعليك
توضح لك القوانين وموادها
نساعدك في ايجاد الطريق المناسبة للبحث عن الحلول  في المشاكل التي تواحهك
نرد على استفساراتكم القانونية من خلال اساتذة قانونين ( مقابل مادي ) يتم الاتفاق عليه مسبقا.
شروط وضوابط الاشتراك في الشبكة
يمنع منعا بات مناقشة اي قضية او موضوع تمس باي شخص كان او جهة حكومية معينة او مناقشة مرسوم سلطاني او قرار وزاري او مناقشة المذاهب بقصد اثارة الفتن بين المذاهب.
يمنع السب او الشتم او اهانة الاعضاء من خلال المناقشة
المشاركة بموضوع خارج نطاق تخصص الشبكة تعرض صاحبها للطرد دون انذار مسبق
لاي عضو الحق بالمشاركة ولكن من دون ذكر اسماء او صفات او جهات..
اثناء طلب الانضمام الى شبكة روح القانون يجب ان يوضح العضو الاسم والقبيلة والولاية
واذا كان العضو محاميا فيجب ان يوضح اسمه بالكامل مع اسم المكتب الذي يعمل به وارقام هواتفه.
تضم الشبكة حاليا اكثر من 30 محامي ومحامية عمانين ووافدين عرب لايتم الكشف عن اسماءهم بناء على رغباتهم خفظ لخصوصياتهم ومراعاة لظروف عملهم وسيقومون بالرد على اي استفسار يرسل على الخاص فقط للارقام التي ستوضح لاحقا.
للاشتراك للمحامين
91751917 / 94425885
للاعضاء غير المحامين
99194423/ 93860022
للاستشارات القانونية والمواضيع الخاصه
93860022 /94425885 /91751917
علما انه في حالة الاستشارات سيتم الاتفاق على المبلغ ودفعه ولن يتم الرد على اي استفسار الابعد الدفع وسيتم الرد بعدها في خلال من 24 الى 72 ساعه او اقل على حسب نوع الموضوع كم سيتم اعلامكم يالطريقة وفي خالة رغبتكم بتعيين محامي سيتم اعلامكم باحد الاخوة المحامين ليتم الاتفاق.كما يمكننا توفير ممثلين لكم في حالة عدم رغبتكم الحضور لدى المحاكم المدنية والشرعية والتجاريه مقابل مبلغ مادي  
متمنين التوفيق للجميع". انتهى


وعليه فإن الشبكة تبين لمتابعيها الكرام بأن ليس لها أي علاقة بهؤلاء الأشخاص لا من قريب ولا من بعيد ، وأن هؤلاء الأشخاص قد استخدموا اسم الشبكة مستغلين ثقة الناس بها، والشبكة في طور اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمعرفة شخصية هؤلاء الأشخاص والتثبت من هويتهم ومساءلتهم قانوناً وفق ما يتيحه القانون في ذلك الشأن.


وفي ختام بياننا هذا تنوه شبكة روح القانون العمانية لكل متابعيها الكرام على ضرورة أخذ الحيطة والحذر في التعامل مع أشخاص مجهولي الهوية حفاظاً على سلامتكم وسلامة أموالكم ، وتؤكد الشبكة بأنها ما وجدت إلا لخدمة كافة أفراد المجتمع لتزويدهم بالثقافة القانونية في سبيل تحقيق أهدافها المنشودة وهي وجود مجتمع واع يعي ما له وما عليه والسير إلى ما يحقق دولةِ المؤسسات والقانون لوطننا الحبيب كما رسم لذلك مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه وأيده بنصر من عنده - ، والشبكة في سبيل تحقيق تلكم الأهداف النبيلة تطوعت وسعت لاستغلال وسائل التقنية الحديثة لنشر الثقافة القانونية دون أن تطالب أي فرد بأي عائد مادي لأي خدمة تقدمها له طالبة في ذلك الأجر والثواب من عند المولى عز وجل وحده.


كتبه/فراس بن يونس بن راشد النقبي
مشرف عام شبكة روح القانون العمانية


27/شوال/1436هـ
13/أغسطس/2015م


About شبكة روح القانون

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Maecenas euismod diam at commodo sagittis. Nam id molestie velit. Nunc id nisl tristique, dapibus tellus quis, dictum metus. Pellentesque id imperdiet est.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبكة روح القانون العمانية هي منصة إعلامية تعنى بنشر الثقافة القانونية لدى أفراد المجتمع من أجل مجتمعٍ واعٍ يعي ما له وما عليه ونحو ثقافة قانونية للجميع.