شبكة روح القانون

مرحبًا بك في موقع الشبكة الرسمي

شبكة روح القانون تتوج بجائزة الرؤية لمبادرات الشباب في مجال الإعلام الإلكتروني



By  شبكة روح القانون     6:46 م    التسميات:, 

شبكة روح القانون - مسقط
17/11/2015


توجت شبكة روح القانون العمانية بالمركز الثاني في مجال الإعلام الإلكتروني كأفضل مشروع إعلامي إلكتروني لجائزة الرؤية لمبادرات الشباب لعام2015م في حفل أقيم بفندق قصر البستان بمحافظة مسقط مساء الأمس وقد استلم الجائزة المشرف العام للشبكة فراس بن يونس النقبي.



رعى المناسبة صاحب السمو السيد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد مساعد الأمين العام لمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء وبحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة من مختلف الجهات وعدد من المختصين والمعنيين.


وقد تم إعلان الفائزين في المراكز الثلاثة من كل مجال من مجالات المسابقة مع تكريم عدة مبادرات ممن لم يحالفهم الحظ في الفوز ، حيث جاءت شبكة روح القانون في المركز الثاني في مجال الإعلام الإلكتروني من بين 18 مبادرة تقدمت في التصفيات الأولية ، ليتم اختيار الشبكة ومعها 4 مبادرات أخرى للتصفيات النهائية ، والتي نتج عنها حصول مبادرة "مجلة مبادر الإلكترونية التطوعيّة" على المركز الأول، وحصول "شبكة روح القانون" على المركز الثاني ، وحصول مبادرة "حساب الرياضة العمانية" على المركز الثالث، وقد منحت شهادات التقدير إلى عبد العزيز بن خميس بن صالح الشبيبي عن الحساب الانستجرامي ( I.IOS) وفريق صدى جعلان الإعلامي التطوعي.



هذا وقد تخلل حفل التكريم معرض مصاحب تم عرض بعض الابتكارات العلمية المختلفة فيه ، وقد ألقى المكرم حاتم بن حمد الطائي عضو مجلس الدولة رئيس تحرير جريدة "الرؤية" والمشرف العام على الجائزة كلمته مهنئًا فيها صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - بالعيد الوطني ال45 المجيد وموضحًا أن الجائزة تأتي ترجمة للتوجيهات السامية بضرورة تكريس المزيد من الاهتمام بالشباب.


بعدها ألقى حسام بن أحمد النبهاني نائب الرئيس للعلاقات الخارجية والمسؤولية الاجتماعية بشركة أوكسيدنتال عمان كلمة الشركة الراعية الحصرية للجائزة هنئ فيها صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - بمناسبة العيد الوطني ال45 المجيد ، وبين في كلمته بأن توجه شركة أوكسيدنتال عمان لدعم مثل هذه الجوائز إنّما ينبع من عقيدتها الراسخة وإيمانها الذي لا يتزعزع بأنّ نهضة هذا الوطن الغالي لن تتحقق إلا بسواعد شبابها.


وألقى بعدها الدكتور أشرف الهنائي عضو لجنة التحكيم عن مجال الابتكارات العلمية (الإلكترونيات) بيان لجنة التحكيم نيابة عن أعضاء اللجنة بين فيه شكره للهيئة التنظيمية للجائزة لوضع ثقتهم في أعضاء هذه اللجنة لتحكيم مختلف فروع الجائزة، كما تقدم بالشكر الجزيل لشركة أوكسيدنتال عمان على رعايتها الحصرية لهذه المسابقة للسنة الثانية على التوالي ، ثم تطرق إلى آلية عمل لجنة التحكيم وما هي المعايير التي استندت عليها اللجنة في الاختيار.



الجدير بالذكر بأن هذه الجائزة والتي تبنتها جريدة الرؤية بدعم وبرعاية من شركة أوكسيدنتال عمان لدعم مبادرات الشباب تأتي في مجالات عدة وهي : (الابتكارات العلميّة=الإلكترونيات) ، (الابتكارات العلمية=الطاقة المتجددة) ، (الابتكارات العلمية=الروبوت) ، (الثقافة والأدب) ، (الفنون) ، (أفضل مشروع إعلامي) ، (أفضل مشروع رقمي) ، (الأعمال التطوعية وخدمة المجتمع).

About شبكة روح القانون

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Maecenas euismod diam at commodo sagittis. Nam id molestie velit. Nunc id nisl tristique, dapibus tellus quis, dictum metus. Pellentesque id imperdiet est.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبكة روح القانون العمانية هي منصة إعلامية تعنى بنشر الثقافة القانونية لدى أفراد المجتمع من أجل مجتمعٍ واعٍ يعي ما له وما عليه ونحو ثقافة قانونية للجميع.