شبكة روح القانون

مرحبًا بك في موقع الشبكة الرسمي

محكمة القضاء الإداري تصدر حكمها في الدعوى ضد قرار استيراد المركبات والدرجات الآلية المستعملة



By  شبكة روح القانون     2:42 م    التسميات:,, 

شبكة روح القانون - مسقط


حكمت محكمة القضاء الإداري بصحار اليوم الأربعاء الموافق 10/2/2016 بـ "قبول الدعوى شكلاً ورفضها موضوعاً" في الدعوى المقامة من المحامي سعيد الروشدي صاحب مكتب سعيد الروشدي للمحاماة والاستشارات القانونية ضد قرار معالي الدكتور وزير التجارة والصناعة ذي الرقم (203|2015م) الصادر بتأريخ 8|7|2015م ، والقاضي بإصدار اللائحة التنظيمية لاستيراد المركبات والدرجات الآلية المستعملة.


وكان قد رفع المحامي سعيد الروشدي في وقت سابق تظلمه ضد القرار المذكور لمعالي الدكتور وزير التجارة والصناعة الذي تم رفضه ، فقام بتاريخ 20/9/2015 برفع دعوى قضائية لدى محكمة القضاء الإداري بصحار وحيث قد تم تداول القضية أمام القضاء وتحدد موعد النطق بالحكم بتاريخ اليوم 10/2/2016 الذي نص في منطوقه على : "قبول الدعوى شكلاً ورفضها موضوعاً".


وقد تواصلت شبكة روح القانون العمانية مع الأستاذ المحامي سعيد الروشدي بخصوص الحكم الصادر حيث قال : "اليوم صدر منطوق الحكم وسأنتظر استلام حيثياته حتى يتسنى لي الاطلاع على أسباب الرفض ودراسة الحكم دراسة قانونية دقيقة".


وختم الروشدي حديثه للشبكة : "أنا ماض فيما عزمت عليه وهمي أن أحقق غايتي بإعادة النظر في القرار كونه يأتي معارضاً لمصلحة المواطن ، وبناء على ذلك سأواصل المسير برفع الطعن على الحكم الابتدائي أمام الدائرة الاستئنافية بمسقط وأملي بربي وفي القضاء العماني العادل لن يخيب ، ومهما كانت نتيجة الحكم فنحن نحترم أحكام القضاء التي لا حديث بعدها فيما انتهت إليه من أحكام نهائية غير قابلة للطعن".

About شبكة روح القانون

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Maecenas euismod diam at commodo sagittis. Nam id molestie velit. Nunc id nisl tristique, dapibus tellus quis, dictum metus. Pellentesque id imperdiet est.

هناك تعليقان (2):

شبكة روح القانون العمانية هي منصة إعلامية تعنى بنشر الثقافة القانونية لدى أفراد المجتمع من أجل مجتمعٍ واعٍ يعي ما له وما عليه ونحو ثقافة قانونية للجميع.